لعبة Starfield تنتظر دعم جديد قريبا لرفع مستوى الرسومات – شعاع نيوز

تستعد شركة Bethesda الأمريكية لألعاب الفيديو لإضافة تقنية رفع مستوى الرسوميات من Nvidia رسميًا إلى Starfield، لكنها ستطلب المساعدة من مجتمع ألعاب الكمبيوتر أولاً من خلال اختبار تجريبي للاشتراك متاح عبر Steam.

وتقول الشركة إن التحديث القادم للعبة سيدعم DLSS مع إنشاء الإطارات (وهو ما يعني DLSS 3، إن لم يكن 3.5)، بالإضافة إلى عناصر التحكم في العرض وHDR للأنظمة المدعومة، وفقًا لتقرير لموقع The Verge.

كان افتقار لعبة RPG لدعم DLSS يمثل مشكلة حتى قبل الإطلاق، حيث اضطرت AMD “الشريك الحصري للكمبيوتر الشخصي” إلى الخروج والإصرار على أن Bethesda ستحصل على دعمها الكامل إذا أراد المطورون إضافة دعم لتقنية Nvidia.

بمجرد توفر اللعبة، أضاف المعدِّلون بسرعة دعمًا غير رسمي لهذه التقنية، مما يوضح كيف يمكنها تحسين الأداء على أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب باستخدام بطاقات الرسومات Nvidia.

أما بالنسبة لإصدار الأسهم، ففي مقطع فيديو Digital Foundry، قال ألكسندر باتاجليا: “إذا كنت تستخدم Intel وNvidia، فستحصل على تجربة أسوأ بشكل غريب هنا مقارنة بوحدات معالجة الرسوميات AMD بطريقة خارجة تمامًا عن المألوف”. .

تدعم Starfield بالفعل تقنية AMD’s FidelityFX Supersolution 2 (FSR 2)، ولكن في منشور لاحق، أشارت Bethesda إلى أن الترقية إلى FSR 3 باستخدام تقنية إنشاء الإطارات من AMD يجب أن تنتظر “التحديث المستقبلي”.

هناك إصلاحات أخرى وعدت بها Bethesda في الطريق بالفعل، مثل شريط تمرير FOV ودعم الشاشة فائقة الاتساع 32:9، وسنرى ما هو متاح أيضًا عندما يبدأ الاختبار التجريبي في الأسبوع المقبل قبل أن يصبح التحديث متاحًا للجميع على Xbox والكمبيوتر.

وإذا كنت قد اشتريت اللعبة على Steam، فيمكنك الإشارة إلى اهتمامك بالانضمام إلى النسخة التجريبية من خلال الانتقال إلى Starfield في مكتبة Steam الخاصة بك والدخول إلى إعداداتها عبر أيقونة الترس على اليمين ثم الخصائص.

في القائمة المنبثقة، يجب أن يكون هناك قسم يسمى “Betas”، مع مربع منسدل بجوار “Beta Share” الذي يجب أن يعرض جميع الخيارات المتاحة.


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى